ولاية كيرالا وأهم مناطق الجذب السياحي غير المكتشفة في الولاية

Advertisements

 السياحة في ولاية كيرالا . يأتي السياح من جميع أنحاء العالم إلى الولاية للاستمتاع بجمالها الطبيعي الخلاب والهادئ. يوجد في ولاية كيرالا العديد من الوجهات السياحية التي تحظى بشعبية لدى السياح ، ويعد شاطئ كوفالام أحد هذه الوجهات. يشتهر هذا الشاطئ بجماله الساحر وشمسه ورماله وبحره.

التجوال و السياحة في ولاية كيرالا الهند

هي أفضل متعة ، مع النباتات الغنية ، والمياه الخلفية الهادئة ، والشواطئ الهادئة ، والجبال الشامخة ، ومحطات التلال الخلابة ، والحياة البرية الرائعة. ولكن هذا ليس كل شيء ، فولاية كيرالا معروفة أيضًا بقلاعها وقصورها القديمة ، وحجها المحترم ومهرجاناتها الملونة المتنوعة. ولذلك الشيء الآخر الذي يبرز في كيرالا هو أن الأيورفيدا كفرع من الطب الطبيعي يتبع على نطاق واسع هنا. وأشهر مناطق الجذب السياحي هي الحصون والقصور.

تم الحفاظ على التراث القديم الغني لولايه كيرالا بشكل رائع للغاية في الحصون والقصور التي تمثل الثقافة المحلية. ولذلك تصور هذه الآثار قصة شعب كيرالا الشجعان وهي مبنية بأسلوب درافيدي نموذجي. خلال رحلتك إلى كيرالا ، سيتم نقلك إلى قصر بولجاتي ، وقلعة تشندامانغالام ، وقصر كوييكال ، وقصر ماتانشيري ، وقصر بادمانابورام والعديد من الأماكن الأخرى. ولكن هذه الاماكن الشهيرة  والتي يقوم تقريبا بزيارتها كل سائح يحضرتقريبًا الي ولاية كيرالا.

لذلك في هذه المقالة سوف نقدم لكم  بعض الأماكن الجميلة ، ولكنها ليست في المتناول  نظرا لانها بعيدة عن الطرق السياحية  الشهيرة  والمعروفة والاكثر ازدحاما داخل ولاية كيرالا ، والتي لايتم زيارتها كثيرًا: –

اقرا ايضا

عطلات الساحل للمتعة في الشمس الدافئة

Advertisements

قرية جافي Gavi في ولاية كيرالا

  هي قرية جميلة تقع في منطقة Pathanamthitta ، وهي واحدة من المعالم السياحية التي لم يكتشفها السياح الي كيرالا بعد. إذا كنت من محبي الطبيعة أو من محبي الحياة البرية ، فقد تكون هذه أفضل رحلة لك ، حيث يمكنك رؤية جمال الطبيعة المذهل. هذا جزء من الغابة في محمية Lenny ، ويمكن للسياح الاستمتاع بهذا المنتجع مع مجموعة متنوعة من الزهور والحيوانات.

إيلافيزا بونشيرا

ذلك الوادي المهيب الذي يقع على طول طريق بالا ثودوبوزا السريع على حدود منطقة كوتايام Kottayam  في ولاية كيرالا.

وتحتل هذه الوجهة عدة أفدنة من المساحات الخضراء والتلال الصخرية ولا توجد أشجار. بمجرد زيارة هذا المكان ، ستجد أنه كنز مخفي لرحلات كيرالا لما يتمتع به من هدوء وجمال مذهل.

 المحطة الجبلية  الذهبية رانيبورام Ranipuram

 هذا المكان مثالي للسياح الذين لا يريدون البحث عن الأماكن الشهيرة أو التي تزورها كثيرًا في كيرالا. إذا كنت تبحث عن وجهة ذات مناظر خلابة لاستكشافها ، فهذا هو خيارك الأفضل. هذه محطة جبلية مذهلة ، تحظى بشعبية كبيرة بين المصطافين بسبب تنوع الحياة البرية والغابات الكثيفة والغابات دائمة الخضرة.

محطة تل نيلي مباثي Nelliyampathy

هذه محطة تل حوالي 60 كيلومترًا من بالاوكاد. يعحب السياح بهذه التلال وياتون اليها من كل مكان  حيث تشتهر محطة التل هذه بزراعة البرتقال وزراعة الشاي والزراعات الاخري ذات الطابع  الحيوي. التلال هي ارتفاعات مختلفة من هذا المكان ، مما يجعلها أكثر جمالا بطريقة ما ، يأتي السياح إلى هنا وينغمسون في المشي لمسافات طويلة وزيارة مزارع الشاي والتخييم وركوب القوارب.

فيغامون Vegamon

تقع فيغامون على ارتفاع 1200 درجة ، وتعتبر وجهة مثالية لمن يبحثون عن مكان هادئ بعيدًا عن صخب الحياة اليومية. يتميز هذا المكان بشكل فريد بالتلال الخضراء المذهلة وغابات الصنوبر الكثيفة والشلالات المتتالية.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

CommentLuv badge
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: