المطبخ كل شيء عن تحسين منطقة المطبخ وجميع الأفكار التي تهمك

Advertisements

هل الأرضيات في المطبخ ملطخة وكذلك مكسورة هل أسطح العمل متضررة بالحروق وكذلك النكات؟ هل تخطيط منطقة الطهي الخاصة بك محرجًا وسيء التصميم أيضًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد حان الوقت لمراعاة تحسين منطقة المطبخ.

كيفية ترقية منطقة المطبخ
يمكن أن يؤدي تحسين منطقة المطبخ إلى تحسين قيمة منزلك بالكامل وتجديد منطقة المطبخ. فهي عملية مثيرة للاهتمام تستأجر خيالك. قد تحتاج إلى القليل من المثابرة أثناء تحملك لإجراء إعادة تصميم المطبخ. ومع ذلك ، ستكون نتيجة الإنجاز منطقة طهي تستمتع بها وتفخر بإظهارها للأصدقاء والعائلة.

تعمل إعادة تصميم المطبخ على سلسلة كاملة من الترقيات الصغيرة ، إلى مشروع إعادة تصميم متطور بالكامل. قد تتكون الترقيات الصغيرة من تغيير الأجهزة الموجودة في خزاناتك ، أو تجديد الخزانات ، أو استبدالها. أو ربما تنوي تغيير تلك الأرضيات المكسورة ، أو إعادة ظهور أسطح العمل الخاصة بك. يمكن لمثل هذه التغييرات البسيطة أن تحدث فرقًا كبيرًا في مساحتك. ومع ذلك ، فإن إعادة تشكيل منطقة المطبخ بالكامل من المرجح أن تتسبب في أحد أكثر التعديلات فائدة لمنزلك.

تجديد منطقة المطبخ من خلال تدوين ملاحظاتك

ابدأ تجديد منطقة مطبخك من خلال تدوين ملاحظات كبيرة حول ما تريده. فكر في الوظائف وأيضًا لا تعمل في مطبخك الحالي. تصفح المجلات أو امسح الويب بحثًا عن أفكار لتجديد منطقة الطهي. قد تنوي عمل مستندات للتخطيطات وكذلك المنتجات التي تفضلها. لا تتراجع عند هذه النقطة ، قم بتدوين كل شيء صغير قد تنوي تضمينه في ترتيبات منطقة الطهي الخاصة بك. بعد ذلك ، قم بصياغة الميزانية. هذا عندما تطابق اقتراحاتك الجميلة مع ما يمكنك إدارته.

Advertisements

قد تندهش من المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه مقابل أموالك. أو التنازلات التي يمكنك تقديمها والتي ستظل بالتأكيد تديرك بطريقة راقية. تصميم وظيفية. في هذه المرحلة ، قد ترغب أيضًا في التعاقد مع حلول مصمم أو منظم منطقة. يمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير في إعادة تشكيل منطقة مطبخك ، بالإضافة إلى الإشارة إلى العناصر وأيضًا اقتراحات الأنماط التي قد لا تكون قد صدمتك.

من بين أهم القرارات التي ستتخذها هي تعيين محترف ، لذا خذ وقتك وقم ببعض الدراسات البحثية. تحقق من متاجر تحسين الإقامة أو مُعاد تشكيل الأحياء للتعرف على نوع وظائف تجديد منطقة المطبخ التي يركزون عليها. شارك رؤيتك مع الخبراء الذين تفكر فيهم. خصص وقتًا للتحقق من المراجع. لاحظ ما إذا كنت تشعر بالراحة مع المحترف. هل هو أو هي يستمع إلى اقتراحاتك وكذلك فيما يتعلق بما تقوم بإنشائه؟ إن اتصال المقاول والعميل لتجديد منطقة المطبخ يشبه الزواج المؤقت ، لذا تأكد من أن زواجك سيكون ممتعًا!

في النهاية

جهز نفسك وعائلتك أيضًا للانقطاع الذي يصاحب مهمة إعادة تصميم المطبخ. مع التطوير والتحضير ، يمكن التقليل من هذا ، ولكن لا مفر من بعضها. تجاوز الإطار الزمني مع المقاول الخاص بك وقم أيضًا بمشاركة هذه المعلومات مع أسرتك ، حتى يعرف الجميع مقدار الوقت الذي سيستغرقه البناء والتشييد وأيضًا ما يمكن توقعه. في وقت قصير جدًا ، سيتم بالتأكيد إهمال كل ذكريات أي نوع من الضجة مع تغيير منطقة الطهي وكذلك ستستمتع بمطبخك الجديد.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: