حديقة الزهور كيف تعد التربة في حديقة الزهور البرية بنفسك

Advertisements

كيف تعد التربة لحديقة الزهور البرية

يوجد ضوضاء ملحوظة في حديقة الزهور البرية. ينظر الرجل إلى الاشجار طويلة القامة في الغابة ، ثم يعد أحد أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي يجب القيام بها في التثبيت الفعلي لساحة برية معينة.

كيف تعد التربة في حديقة الزهور البرية؟

كثير من الناس يقولون إنهم ليسوا محظوظين على الإطلاق في مثل هذه الحديقة. إنه ليس استفسارًا عن الحظ السعيد ، ومع ذلك فإن اهتمام الفهم بالزهرة البرية يشبه الأفراد كما أن لكل منهم شخصيته. ما اعتاد عليه نبات في الطبيعة يرغب كثيرًا.

في الواقع ، عندما يتم التخلص من هذا النوع من مشاكل الكبد ، فإنه يمرض ويموت. هذا يكفي لإخبارنا أنه يجب علينا تكرار الطبيعة نفسها. افترض أنك تصطاد الزهور البرية. أثناء اختيار زهور معينة من الأخشاب ، اكتشف الأوساخ الموجودة فيها ، والمكان ، والظروف ، والبيئات ، وكذلك الجيران.

لنفترض أنك عثرت على زهور البنفسج ذات أسنان الكلاب والزهور البرية تنمو بالقرب من بعضها. بعد ذلك وضعهم في حديقتك الجديدة. لنفترض أنك اكتشفت عنبًا معينًا مبهجًا في موقف مفتوح ؛ بعد ذلك ، يجب أن يكون له نفس الشيء باستمرار. ترى العامل ، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد أن تنمو زهرة برية في ساحة ترويض ، فاجعلها تشعر بالراحة. خداعهم بشكل صحيح في التفكير عمليًا أنهم ما زالوا في أماكنهم الأصلية.

الزهور البرية يجب أن يتم زرعها  بعد تطوير الأعراف الزمنية .

خذ مجرفة وسلة في الأخشاب معك. أثناء استخدامك لزوجين ، كولومبين ، أو كبدي ، تأكد من أن تأخذ مع الجذور بعضًا من تربة النبات الخاصة جدًا ، والتي يجب أن تكون معبأة بخصوصها عند إعادة زراعتها.

يجب تحضير المكان الذي ستذهب إليه هذه النباتات بدقة قبل هذه الرحلة الخاصة بك.

بالتأكيد ، لا ترغب في إعادة تلك النباتات للانتظار لمدة يوم أو مساء قبل الزراعة. يجب أن يذهبوا إلى أماكن جديدة في وقت واحد. السرير يتطلب الأوساخ من الغابة ، عميقة وغنية وكذلك مليئة بقالب الأوراق.

يجب أن يكون نظام الصرف تحت الماء ممتازًا.

بعد ذلك لا تدخل النباتات في الأرض المشبعة بالمياه. يعتقد بعض الناس أن كل نباتات الأخشاب يجب أن تحتوي على تربة مملوءة بالماء. ومع ذلك ، فإن الغابة نفسها ليست مغمورة بالمياه. قد تحتاج بالتأكيد إلى حفر حديقتك بعمق كبير وكذلك وضع بعض الصخور في أدنى مستوى لها على الإطلاق. بعد ذلك ، يجب أن تذهب التربة السطحية. وفي المستقبل ، حيث كانت التربة السطحية ، وضعت طبقة جديدة تمامًا من التربة الغنية التي جلبتها من الغابة.

قبل زراعة سقي التربة جيدًا.

بعد ذلك ، عندما تقوم بعمل أماكن للنباتات في كل فتحة ، يجب وضع العديد من التربة التي تنتمي إلى النبات هناك.

أعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك ساحة زهور برية ، مما يعطي تعاقبًا من الإزهار من أوائل الربيع إلى أواخر الخريف ؛ لذلك دعونا نبدأ بمارس ، الكبد ، أناقة الربيع ، والساكسفراج. ثم يأتي أبريل حاملاً بين ذراعيه الكولومبين الجذاب ، والبلوز الصغير وكذلك إبرة الراعي.

لشهر مايو هناك البنفسج  وزهرة الخشب ، وختم سليمان الزائف ، و Jack-in-the-Pulpit ، و wake robin ، و bloodroot ، والبنفسج. سيقدم شهر يونيو بالتأكيد زهرة الجرس ، والمولين ، والبلسم ، وكذلك قفاز الثعلب. سأختار بالتأكيد عشبة الفراشة المثلية لشهر يوليو. دع رأس السلحفاة ، والنجمة ، وعشب جو باي ، بالإضافة إلى رباط الحذاء للملكة آن ، يجعل الفترة المتبقية من الموسم رائعة حتى الصقيع.

اسمح لنا بالتحدث قليلاً عن نوع هذه النباتات في حديقة الزهور.

بعد أن تبدأ مرة واحدة ، ستستمر في المساهمة في قائمة الزهور البرية هذه.

لا يوجد أحد لا يحب الكبد. قبل الربيع اتخذت حقًا قرارًا بالقدوم ، هذه الزهرة الصغيرة تلاحق مديرها وتضع كل شيء في الشفقة. اسفل غطاء من الأوراق الجافة تنتظر الأزهار شعاعًا من ضوء الشمس الدافئ لإخراجها. تكون أزهار الأجنة هذه أكثر أمانًا من خلال غطاء غامض. هذا يشبه غطاء أمان مماثل لأوراق السرخس المتساقطة الجديدة. في فصل الربيع ، لا يضيع نبات الكبد أي وقت على الإطلاق في الحصول على بدلة جديدة من الأوراق المتساقطة.

Advertisements

إنه يجعل القديم منها يعمل حتى تنتهي الزهرة بالفعل. بعد ذلك ، بدأت الأوراق المتساقطة الجديدة في التأكد قبل ذلك من وجود احتمال. هذه تأخرت ، على استعداد للمساعدة في الفترة التالية. ستجد بالتأكيد مجموعات زراعة الكبد ، نوع من مجموعات أفراد الأسرة. من المحتمل أن توجد في مناطق مفتوحة نوعًا ما في الأخشاب. تم اكتشاف أن التربة غنية وكذلك فضفاضة. لذلك يجب أن يتم وضعها في مناطق مظللة جزئيًا وكذلك في ظروف قذرة كبيرة.

إذا نمت باستخدام عينات مختلفة من الأخشاب الأخرى ،

فإنها توفر ميزة الموضع الذي تم الكشف عنه بدلاً من ذلك ، بحيث يمكنها التقاط ضوء الشمس المبكر في الربيع. يجب أن أغطي الكبد بقمامة خفيفة من الأوراق في الخريف. خلال الأيام الأخيرة من شهر فبراير ، ما لم يكن الطقس شديدًا ، خذ هذه الإجازة المتساقطة التي تغطيها بعيدًا. سوف تجد أزهار الكبد على استعداد لكز رؤوسهم.

 الربيع يمكن الزهور من الازدهار.

مع الزهرة البيضاء ذات المظهر اللطيف للوردي ، والجذع النحيف السلكي ، والأوراق المتساقطة النحيلة الشبيهة بالعشب ، لا يمكن أن نخطئ في زهر الربيع هذا. سوف تجد سحر فصل الربيع يتوسع في أماكن رائعة بدلاً من الأماكن المفتوحة. زرع مجموعة متنوعة من الجذور بالإضافة إلى تمكين أشعة الشمس ، إمكانية ممتازة للوصول إليها. هذا النبات يتمتع بأشعة الشمس.

 مختلف أزهار مارس الأخرى

هو الساكسفراج. هذا ينتمي إلى نوع مختلف من الإعداد. إنه نبات ينمو في المناطق الجافة والخشنة أيضًا. في كثير من الأحيان سيحدده المرء بالتأكيد في شقوق الصخرة. هناك قصة قديمة نتجت عن خيوط جذور الساكسفراج فيما يتعلق بالصخور بالإضافة إلى عمل طريقتهم فيها للتأكد من أن الصخرة نفسها تنقسم. على أي حال ، إنه نبات ساحة الصخور. لقد وجدتها في مواقع جافة ورملية على حدود صخرة كبيرة. لديها مجموعات من الزهور البيضاء ولدت على سيقان كثيفة الشعر.

الكولومبين هو نبات إضافي في حديقة الزهور

من المرجح جدًا أن يكون موجودًا في أماكن وعرة. يقف المرء أسفل نزهة ويبحث أيضًا عن ، يرى من حين لآخر في شقوق صخرية نبات واحد أو أكثر من كولومبين. الموافقة على الرؤوس الحمراء على سيقان نحيلة نحيلة. لا تضرب الجذور بعمق في الأوساخ ؛ في الواقع ، غالبًا ما تكاد التربة تغطيهم.

الآن ، لمجرد أن كولومبين يحتوي على القليل من التربة ، فإنه لا يرمز إلى أنه غير مكترث بمشاكل التربة. لأنها تعيش باستمرار ، وتحتاج أيضًا إلى العيش باستمرار ، في ظل مشاكل كبيرة في تصريف المياه. أتساءل عما إذا كان قد صدمك ، فما مدى صحة النباتات الصحية؟ يعتبر الكثير من الهواء النقي ، والتصريف المناسب ، وكذلك الطعام الممتاز من المبادئ الأساسية للنباتات.

 الأبحاث التي أجريت على هذه النباتات في حديقة الزهور

مدى سهولة اكتشاف شكل النباتات. بعد فحص مشاعرهم ، لا يؤدي ذلك إلى الخطأ الفادح المتمثل في تكديسهم تمامًا تحت مشاكل الصرف غير الملائمة.

أشعر دائمًا بالحب الشخصي لموسيقى البلوز. عندما يأتون ، أشعر دائمًا أنه في الوقت الحالي ، بدأت النقاط تهدأ في الهواء الطلق. يبدأون بأزهار زرقاء وفيرة ورائعة وحساسة. مع ازدياد سخونة شهر يونيو وكذلك ارتفاع درجة حرارتها ، يتغير لونها قليلاً ، حتى تبدو أحيانًا باهتة وبيضاء تمامًا. يسميهم بعض الأفراد فتيات الزلزال ، والبعض الآخر بالبراءة.

تحت أي اسم هم آسرون. تنمو في أسراب ، أحيانًا في حقول مشمسة ، وفي بعض الحالات على جانب الطريق. من هذا ، اكتشفنا أنها أكثر خصوصية فيما يتعلق بأشعة الشمس المفتوحة مقارنة بالتربة.

إذا كنت ترغب في اختيار الأزهار واستخدامها أيضًا للباقات ، فإن إبرة الراعي بعد ذلك ليست زهرتك. تتدلى بسرعة كبيرة بعد قطفها كما تسقط أزهارها بسرعة. لكن الأزهار الأرجواني مبهرجة ، والأوراق المتساقطة ، رغم أنها خشنة إلى حد ما ، تقل بشدة.

يعطي هذا التأثير الأخير بعض الجرأة للنبات الذي يكون جذابًا إلى حد ما. تم اكتشاف النبات في أقسام رطبة ومظللة جزئيًا من الأخشاب. أنا أحب هذا النبات في الحديقة. يضيف لونًا جيدًا ولونًا دائمًا طالما يستمر وقت التزهير لأنه لا يوجد عنصر في قطفه.

هناك أعداد بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الزهور البرية التي ربما اقترحتها. لم يتم توفير هذه الأشياء التي ذكرتها بالفعل لغرض نظرة عامة على الزهرة ، ولكن مع نهاية واحدة فقط في عرض فهمك لكيفية دراسة مشاكل الأوساخ لمهمة بدء حديقة زهرة برية.

إذا كنت خائفًا من النتائج ، فخذ بعد واحدة أو اثنتين من الزهور بالإضافة إلى البحث عما تختاره. بعد أن استوعبت ، أو أفضل بكثير ، انتهى بك الأمر إلى التعرف على عدد قليل ، قم بتضمين أكثر من سنة أخرى إلى الفناء الخاص بك. أعتقد أنك ستستمتع بحديقتك البرية الأهم قبل أن تمر بها. إنها دراسة بحثية حقيقية ، كما ترى.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: