شيكابالا لاعب الزمالك النادي تعرض للسحر من احد الفرق المنافسة

Advertisements

شيكابالا لاعب الزمالك النادي تعرض لاعمال السحر

أكد شيكابالا لاعب الزمالك ، في بيان تلفزيوني ، أن “الزمالك تأثر بالسحر في إحدى المباريات .حيث أرسل أحد الأندية عاملاً إلى غرفة خلع الملابس وقام برش الماء والسحر قبل المباراة حتى يخسر الفريق المباراة”.ولم يوضح شيكابالا أي تفاصيل أخرى عن الحادث ، وأكد أنه “حتى الان ليس هناك احد من  الزمالك يعلم بذلك “.

أكد قائد فريق الزمالك المصري محمود عبد الرازق شكابالا أن ناديه عومل بشكل غير عادل وبعيدا عن اخلاقيات كرة القدم.

كما تحدث لاعب الزمالك شيكابالاعن إهانة جماهير الأهلي ونفى أن يكون قد فعل ذلك من قبل.ونفى شيكابالا في بيانه بشكل قاطع أي إساءات لجماهير الأهلي .رغم تداول مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي عندما احتفل لاعبي الزمالك بالدوري.

اقرا ايضا

صفقات الزمالك النارية 

وفي هذا الصدد صرح اللاعب : “لايهمني سوي ان اسعد و أحتفل مع جماهير النادي الغفيرة  الوفيه ، وليس لي اي علاقة مما يصدر من الجماهير في المدرجات  “.

كما تحدث شيكابالا لاعب الزمالك عن حقيقة إيقافه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة ثمانية أشهر. وذلك لانحرافه عن النص في سياق بطولة الدوري.وصرح شيكابالا بأنه لم يوجه اي إهانة ل احمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم . وأكد أن ” النادي الزمارك قد تقدم بشكوى ضد هذا القرار . وإذا لم ترفع العقوبة سنستأنف أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

Advertisements

وفي هذا الصدد قد أعلن اتحاد الكرة ، معاقبة شيكابالا “بعد الجولة الأخيرة من مبارايات الدوري . وذلك بسبب اثارة الجماهير بشكل متكرر ، وأهانة اتحاد الكرة ، وعدم احترامه لحفل التتويج . واهانة واحتكاكه مع اكبر مسؤل في اتحاد الكرة”.

وقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم منع محمود عبد الرازق الملقب بشيكابالا من ممارسة  اللعبة 8 مباريات وغرامة قدرها 500 ألف جنيه.

الزمالك يطعن في قرار اتحاد الكرة

وبعد أيام قليلة من الواقعة ، قدم الزمالك استئنافًا للمطالبة برفع العقوبة ، وقال شيكابالا في بيان تلفزيوني: لقد تم معاملتي بطريقة لم تحدث مع  أي لاعب في الداخل او الخارج.

واضاف اللاعب محمود شيكابالا لقد انتابتني حالة من الغضب  واليأس وخرحت عن شعوري بعدما تعرضت له من ظلم والمعاملة بهذه الطريقة التي جعلتني  اتوتر وافعل مافعلته، خاصة وأن الأشخاص الذين تسلموا الكرة في مصر لم يعطوني حقوقي. ومشكلتي ليست مع جماهير الأهلي. ، ولكن المشكلة مع من يدير الكرة المصرية “.

فلو اتخذ من يقوم علي الكرة في مصر موقفًا صارمًا ، أعتقدت أنني اخذت حقوقي ، فلن تبدر مني هذه الافعال”.

وأضاف: “هناك حافلة مخصصة لعائلة اللاعبين تابعة للنادي. ولكن للاسف لم يسمح لهم بالدخول. لقد حاولت ان احل هذه  المشكلة لمدة ساعة ونصف خارج الملعب ولكن دون جدوي . فهل أخطأنا في الفوز بالدوري المصري بعد غياب.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

CommentLuv badge
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: