5 أسباب تفرض عليك ان تقلل من شراء لعب الاطفال الجديده لاطفالك

Advertisements

هل تبحث عن طرق شراء لعب الاطفال الجديده  وذلك لإبقاء أطفالك مشغولين؟ إذا كان هذا هو الحال ، فلا داعي للذعر عند التسوق عبر الإنترنت.

وغني عن القول أنه إذا بقي الأطفال في المنزل طوال اليوم ، فإنهم يحتاجون إلى الكثير من الألعاب. قد تعتقد أن الأطفال الذين لديهم المزيد من الألعاب يمكن أن يجعلوا أنفسهم سعداء طوال اليوم. لكن لعب عدد أقل من الألعاب له بعض أكبر الفوائد.

في هذه المقالة ، سنناقش لماذا من الحكمة تقليل شراء لعب الاطفال الجديده  وعدد ألعاب الأطفال.

بصفتك أحد الوالدين ، ستعرف أن العديد من الألعاب يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على نمو طفلك. فيما يلي خمسة أسباب رئيسية لعدم إعطاء الأطفال الكثير من الألعاب:

تنمية الاهتمام بالأنشطة البناءة

عندما تحد من عدد الألعاب التي يمتلكها أطفالك ، يمكنك مساعدتهم على تنمية الاهتمام بالأنشطة البناءة ، مثل الكتابة والقراءة والفن وما إلى ذلك. هذه الأنشطة تفيدهم كثيرًا عندما يتعلمون تقدير الأشياء الجميلة من حولهم. أثناء الاستماع إلى والديهم ، يعلقون أيضًا أهمية كبيرة على المحادثة.

افرا ابضا

اهمية الحضانة للاطفال حديثي الولادة

يستخدم الأطفال خيالهم

لا أحد حتى الوالد الوحيد لا يريد توفير بيئة ملهمة لأطفالهم. لكن يجب أن تتذكر أن كونك رتيبًا أمرًا جيدًا بالنسبة لهم. عندما يشعرون بقلة الترفيه المستمر والملل من حولهم ، فإن ذلك يشجعهم على الإبداع. يمكنك شراء أدوات المطبخ للأطفال ، ويمكنهم استخدام خيالهم النشط للعب معهم.

Advertisements

تعامل مع اللعبة بشكل صحيح عند شراء لعب اطفال

عندما تكون الألعاب مبعثرة في الغرفة ، لن ينفق الأطفال الكثير من المال أو بالكاد سيلاحظون أن الألعاب مكسورة. حتى لو كانوا ضعفاء في اللعبة ، سيفترضون أن لعبة جديدة ستحل محل اللعبة المكسورة.

تجنب شراء لعب الاطفال الجديده ، أو لا تستبدل الألعاب القديمة إذا كانت مكسورة ، لأن طفلك لم يعتني بها بشكل صحيح أو تركها في مكان ما بالخارج. بهذه الطريقة سيفتقد طفلك اللعبة حقًا ، مما سيعلمه درسًا ، يجب أن يعتني بألعابه.

يتعلم الأخوة والأخوات المشاركة

هل لديك أكثر من طفل؟ ثم سيتعين عليك مقاومة الرغبة في شراء اثنين لكل لعبة. سيساعد القيام بذلك أطفالك على تعلم الدروس التي يجب عليهم مشاركة الألعاب مع بعضهم البعض.

عندما يتعين على طفلك انتظار أشقائه لاستخدام معدات لعب الأطفال في الحديقة أو الفناء الخلفي ، فسوف يفهمون ويتعلمون المهارات الاجتماعية المفيدة. من المهم بالنسبة لك (بصفتك أحد الوالدين) مقاومة الرغبة في العمل كوسيط لحل كل نزاع في اللعبة.

لا جدال

إذا كنت تعتقد أن امتلاك الكثير من الألعاب يمكن أن يمنع أطفالك من الشجار ، فأنت مخطئ. المزيد من الألعاب سيجعل طفلك أنانيًا. إذا كان طفلك يمتلك ألعابه ، فقد يتسبب ذلك في مشاكل خطيرة قد تؤدي إلى صراعات بينهما.

إذا كنت مهتمًا وتريد إجراء تجربة صغيرة في المنزل ، فيرجى تجربتها. أولاً ، قم بتخزين بعض الألعاب في المرآب لبضعة أشهر ، ثم راقب رد فعل طفلك. هل يفتقد طفلك لهم؟ وهل سيؤثر ذلك على جودة أدائهم؟ ام هل يضعون الألعاب حقًا جانبًا عندما لا يكون هناك شيء للعناية به؟

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

CommentLuv badge
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: