معلومات تهمك

عطل في فيسبوك واستياء شديد بين المستخدمين 

عطل في فيسبوك . تفاجأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  Facebook عطل مفاجئ يضرب  فيسبوك   وانقطاع  علي مستوي العالم والذي   حدث على منصاتهم المختلفة في الساعات القليلة الماضية ، مما جعل الجميع في حيرة من أمرهم بشأن الأسباب الكامنة وراء ذلك.

وأكدت إدارة فيسبوك عبر حسابها الشخصي على تويتر أن تطبيقها واجه عطل فني مفاجئ في فيسبوك اليوم ، وكتبت تغريدة تشرح الأمر بالتغريدة التالية: “نحن على علم” “ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشاكل في الوصول إلى التطبيق عطل مفاجئ يصيب فيسبوك ، ونعمل جاهدين لإعادة الأمور الي  وضعها الطبيعي في أسرع وقت ممكن ، ونأسف للإزعاج  في وجود عطل في تطبيقاتها ومنتجاتها  “.

عطل في فيسبوك واستياء المستخدمين 

 اشتكى عديد من  مستخدمو الوسائل  الاجتماعية   فيسبوك مساء اليوم الاثنين . في ساعة  توقف خدمات الاتصال و عطل مفاجئ  عالمي فيس بوك  و  ماسنجر وواتساب  وإنستغرام .مما تسبب في عدم تمكنهم  من الوصول مع التطبيق.   

وقد تم تلفي الكثير من  الشكاوى  في الساعات القليلة الماضية من قبل مستخدمو فيسبوك وإنستغرام حول التطبيق  . وذلك وفقًا لما نشره  الموقع  Detector ،   ، حيث بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها على فيسبوك  82٪ ، والاتصال بخادم الإنترنت 10٪ ، والتطبيق نفسه كان 8٪. 

قد يهمك

5 ثغرات تهدد متصفح Google Chrome

رد فعل فيسبوك Facebook الأول على العطل للتطبيقات

أعلن فريق المهندسين المشرفين على “فيسبوك” ، الليلة الماضية ، الاثنين . أن سبب إنقطاع الشبكة هو تغيير في إعدادات نظام التوجيه الأساسي.

هذا و ذكر بيان نُشرته الشركة على موقعها  : “لقد حدث تغيرفي  اعدادات  النظام  الأساسي  ا لمسؤول عن تنسيق الإنترنت ومراكز البيانات لدينا ، مما تسبب في إ.نقطاع الاتصال وعدم عمل الخدمات بشكل صحيح”.

في الوقت نفسه ، أكد موقع فيسبوك . أن انقطاع شبكات التواصل الاجتماعي وموقعي “انستجرام” و “واتساب” لم يؤد إلى تسريب أو إفشاء بيانات المستخدم.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى في عطل يضرب الفيس بوك ويفشل فيها تطبيق Facebook ، فالمرة الأخيرة كانت في سبتمبر من العام الماضي ، عندما فشل فجأة أحد مواقع التواصل الاجتماعي ذات الشهرة العالمية.

بعد أن قام مستخدمين الفيسبوك  بتسجيل الدخول إلى حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook . تلقوا رسالة تفيد بحدوث خطأ “معذرة ، حدث خطأ ما”. ولم توضح الشركه السبب في ذلك الوقت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى