فريق مانشستر يونايتد يقابل أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

Advertisements

يعود  فريق مانشستر يونايتد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز غدا السبت (25 سبتمبر) ، ويستقبل  فريق أستون فيلا في أولد ترافورد في الدوري الانجليزي Premier league.

موعد مياراة مانشستر وأستون

تتطلق المباراة  البداية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش  الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة . وهي تعتبر مباراة مثالية للريدز لنسيان الهزيمة من وست هام يونايتد في كأس الرابطة في منتصف الأسبوع.

كما يواجه تشيلسي مانشستر سيتي في نفس الوقت ومن المتوقع أن يكون نهاية أسبوع مثير للاهتمام.

سوف يتم نقل مباراة مانشستر وأستون فيلا على قناة Sports 1 القناة الثانية بين سبورت الرياضية  ، وسيضم استوديو التحليل نخبة من نجوم كرة القدم العربية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة . ويحتل المركز الثاني خلف المتصدر تشيلسي وليفربول بفارق الأهداف ، ويحتل أستون فيلا المركز العاشر في الترتيب برصيد 7 نقاط. .

ريال مدريد يتعاقد مع اللاعب الفرنسي كامافينجا

اخبار مانشستر يونايتد

بعد هزيمة مثيرة أمام وست هام 2-1 في نهاية الأسبوع الماضي ، يحاول سولشاير  تغييرًا في صفوف اللاعبين ، مما يمنح العديد من اللاعبين فرصة لاكتساب وقت ثمين في المبارايات القادمة.

Advertisements

كما يعود دين هندرسون وأليكس تاليس بعد تعافيهما من الإصابة ، بينما ظهر إريك بيلي وخوان ماتا أيضًا هذا الموسم. وينطبق الشيء نفسه على البديل أنتوني إرلانجا ، وتم اختيار فيل جونز للفريق الأول وذلك لأول مرة منذ يناير 2020 . عندما سجل في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد فريق ترانمير رينجرز.

تم استبدال برونو فرنانديز وماسون غرينوود أيضًا ، ومن المتوقع أن يكون لهما مكان في التشكيلة الأساسية ضد ميدلاندرز . وكلاهما سجل في مباراة الذهاب ضد فيلانيس في مايو ، وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي يواجه فيها الفريقان بعضهما البعض.

يعد كريستيانو رونالدو أحد النجوم العائدة بقوة ، لأنه يأمل و منذ عودته من نادي  يوفنتوس ، في ان يحافظ في كل مباراة على تسجيل الأهداف. رقمنا السابع سجل أهدافًا أكثر في المباراة ضد أستون فيلا أكثر من أي خصم آخر – 9 من أصل 14 مباراة.

سيتم تقييم الحالة البدنية لإدينسون كافاني لأنه لم يظهر مرة أخرى بسبب الاصابة في منتصف الأسبوع. من غير المتوقع أن يظهر ماركوس راشفورد مرة أخرى إلا بعد المبارايات الدولية الشهر المقبل ، كما لا يزال إيمارد غائبًا.

أخبار فريق استون  فيلا

أكسل توانزيبي غير مؤهل لمواجهة ناديه الأم بعد انضمامه إلى ميدلاندرز على سبيل الإعارة لموسم واحد . لكن ريدمان السابق آشلي يونغ قد يلعب.

عندما خسر المدرب دين سميث أمام تشيلسي في كأس الرابطة يوم الأربعاء . خسر لاعب الوسط مورغان سانسون بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، بينما اشتبه ليون بيلي المعين حديثًا في وجود مشكلة رباعية.

تريزيجيه لا يزال خارج الملعب بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة . لكن جون ماكجين يستطيع أن يكون قادرًا على مواصلة اللعب . وعلى الرغم من إصابة في الرأس بعد الفوز على إيفرتون نهاية الأسبوع الماضي. هناك أيضًا أسئلة علامة استفهام حول مشاركة الظهير مات تارجيت.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: