كيفية اعداد حديقة الزهور في فصل الربيع بنفسك

Advertisements

في مثل هذا الشتاء البارد ، يسعد العديد من البستانيين أن الربيع قد جاء أخيرًا. والأفضل من ذلك ، حان الوقت الآن لزرع الحديقة وزراعتها ، والتي ستجلب سحر الربيع الأخضر. ومع ذلك ، إذا لم تستعد مبكرًا ، فقد لا تنجح أعمال البستنة الخاصة بك. فيما يلي بعض أفضل الاستراتيجيات لتنظيم حديقة الزهور في الربيع.

ابدأ بالبحث عن البذور

إذا كنت ترغب في زراعة الزهور ، فقد حان الوقت الآن لبدء طلب البذور. خلاف ذلك ، سوف تفوتك عرض الصيف الرائع. يمكنك الحصول على البذور عبر الإنترنت أو شرائها من أقرب متجر في منطقتك. تأكد من أن البذور في حالة ممتازة لتجنب خيبة الأمل في وقت لاحق من الموسم بعد موسم الزراعة.

لماذا تدفع مقابل تحسين المنزل بينما يمكنك القيام بذلك بنفسك


تنظيف حديقة الزهور

إذا كان هناك حطام في الحديقة ، فقد حان الوقت لرميها بعيدًا. لا تهمل العشب. قم بإزالة جميع الأعشاب الضارة في الحديقة وقم بتجميعها في كومة لصنع سماد يمكن استخدامه في البستنة. حفر التربة والازدهار في الحديقة للتأكد من أنها لا تصلب. إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك ، فقد حان الوقت للبحث عن خدمات البستنة.


التخلص من بقايا النباتات

إذا كنت تريد أن تنمو هذه الزهور ، فقد حان الوقت لترتيبها. إذا كان هناك أي أجزاء نباتية متبقية في الحاوية ، قم بإزالتها. تأكد من تنظيف المقعد والأرضية جيدًا لتجنب أي آفات. تحقق من درجة الحرارة وكل ما تحتاجه للتأكد من أن الصوبة الزجاجية في حالة مذهلة في بداية الربيع.

Advertisements


إصلاح البوابات الخاصة بحديقة الزهور

إذا كنت تريد فصل النباتات في حديقتك ، فأنت بحاجة إلى البدء في إصلاح البوابة. إذا كنت تستخدم سياجًا خشبيًا ، فتأكد من التعامل معه بشكل صحيح لتجنب الآفات. قم بإصلاح أي مزلاج مكسورة وأعد دهنها وفقًا لذلك لجعل حديقتك أكثر جاذبية في بداية الزراعة.

تنظيف أداوات حديقة الزهور

بعد رمي معدات البستنة في السقيفة في الشتاء ، حان الوقت لإخراجها من المستودع. قم بتنظيفها ورملها وفحصها للتأكد من أنها في حالة عمل جيدة. استبدل المعدات التالفة أو التالفة قبل الزراعة حتى يصبح كل شيء على ما يرام.


السماد العضوي / تحضير السماد الطبيعي

إذا كنت تريد أن تنمو محاصيلك بالكامل عند حلول الربيع ، فأنت بحاجة إلى تجهيز الكثير من روث الحدائق والسماد الطبيعي. ومع ذلك ، عليك تجنب استخدام الأسمدة أو المبيدات الحشرية التي يمكن أن تضر بالنباتات. لذلك ، يجب وضع أي أعشاب أو نباتات غير مرغوب فيها يتم قطفها من الحديقة في منطقة السماد. من ناحية أخرى ، من المعقول جمع أي روث حيواني في الحديقة وتخزينه للأسمدة.

أخيرًا وليس آخرًا ، يجب تحضير مصادر مائية كافية عند زراعة البذور. بدون ماء ، تموت النباتات في وقت قصير. لذلك ، قم بتخزين أوعية كبيرة من الماء للتأكد من أن النباتات بها ما يكفي من الماء. استخدم هذه الأفكار لإعداد حديقتك في الوقت المناسب لفصل الربيع.

Advertisements

اترك رد