جيلبرتو يروي تفاصيل جديدة عن سبب رحيله عن النادي الاهلي

Advertisements
جيلبرتو يروي تقاصيل جديدة عن سبب رحيله عن النادي الاهلي

جيلبرتو يروي تقاصيل جديدة عن سبب رحيله عن النادي الاهلي

وصف الأنجولي ومدافع الأهلي السابق سيباستيو جيلبرتو رحيله عن القلعة الحمراء . وأوضح أنه غادر بعد أن شعر أن الفريق لم يعد بحاجة إليه.

هذا وقد صرح اللاعب الانجولي جيلبرتو في تصريح سابق. “كنت أتمنى أن القي المعاملة ألافضل عم لاقيته عندما كنت سوف اغادر النادي . عندما كان حسام البدري مسؤولاً عن تدريب الفريق”. وذلك من أجل تجديد العقد ، وقام حسام البدري عن عني مقابل اللاعب اللبناني محمد غدار في موسم 2010.

شيكابالا لاعب الزمالك النادي تعرض للسحر

وقال جيلبرتو: “ليس كان لي خيار غير الرحيل. كان هذا قرار المدرب في ذلك الوقت. وكان يجب علي أن أحترم هذا القرار  اعتقد مدرب الأهلي في ذلك الوقت أن رحيلي سيكون خطوة لتحسين اداء الفريق..

جلبريتو عقدي مازال مستمرا مع الاهلي

وتابع: “عقدي لا يزال مستمرا ، لكن أعتقد أن هذا هو أفضل وقت لي للرحيل . حتى لا أستمر في إهدار التاريخ الذي صنعته مع الأهلي”.

Advertisements

وتابع: “لكنني كنت اود أن أعامل أفضل من ذلك وحيث انني بزلت الكثير من الجهد والعرق مع النادي الاهلي.

جيلبرتو يحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين

 اللاعب ألانجولي “جيلبرتو” من أنجح  اللاعبين الأفارقة  الذين لعبوا مع الأهلي ، بالاذافة الي ذلك  قداحتفل بعيد ميلاده التاسع والثلاثين في الايام القليلة الماضية ، وقد ولد يوم 21 سبتمبر 1982. بدأ جيلبرتو مسيرته الكروية بالنادي الأنجولي ، ولعب مع بترو أتليتيكو عام 2001 وانتقل إلى الأهلي عام 2002. وقبل أن ينهي مسيرته في الأهلي عام 2010 ، أمضى معه 8 مواسم ناجحة. هناك انتقل إلى الفريق البلجيكي ليرس ثم يلعب في قبرص  مع نادي ليماسول ، وأنهى مسيرته في الدوري الأنجولي في نادي Luanda.

منذ عام 2002 ، كان جيلبرتو أحد أهم أعضاء المنتخب الوطني للبلاد . خاصة في كأس الأمم الأفريقية 2008 في غانا وأنغولا 2010.

وشارك جيلبرتو في 280 مباراة مع الأهلي وأحرز 6 أهداف وتوج بـ 21 بطلاً . و 6 بطولات الدوري الممتاز ، و 3 دوري أبطال إفريقيا ، و 4 ألقاب سوبر أفريقية . و 5 دوريات سوبر مصرية ، ودوري ، و 3 كؤوس مصرية.

جيلبرتو كانت له العديد من المواقف  إلانسانية في الأهلي ، كان من أهمها رفضه  ان يدفع  النادي تكاليف إصابتة وتر اكليكس وذلك أثناء مشاركته مع منتخب أنجولا الوطني موسم 2006 ، وكان الأهلي قد تحمل تكلفة الاصابة كاملا. حتي يعود اللاعب بسرعة إلى الملعب . لكن عندما تلقى مذكرة استدعاء من الفريق لأول . طلب من فريقه الوطني دفع تكلفة إصابته للنادي الأهلي قبل الانضمام إلى الفريق.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: