لماذا تدفع مقابل تحسين المنزل بينما يمكنك القيام بذلك بنفسك

Advertisements

انخفضت ثقة المستهلك في صناعة البناء والتشييد. قد يكون هذا متسقًا مع الأسباب التي تجعل العديد من الأشخاص يقومون الآن ب تحسين المنزل وأماكن إقامتهم.

لما لا؟ يكفيك القليل من المعرفة بالتكنولوجيا جنبًا إلى جنب مع التفكير الإبداعي لإجراء تجديدات المنزل بنفسك.

لماذا يريد الناس تحسين المنزل وظروف إقامتهم؟

اليوم ، يحاول العديد من البنائين الذين ليس لديهم خبرة واسعة أو خبرة في البناء أو صيانة المنازل تقديم الخدمات لهذه المنازل في جميع أنحاء البلاد.

لذلك ، وجد الملاك أن المهمة لم ترضيهم. في بعض الأحيان ، يقومون أيضًا بالدفع مقدمًا مقابل الخدمات غير المكتملة أو غير الإستراتيجية.

لا تحتاج إلى الاعتماد على الشخص الذي يدفع لك للترويج لإقامتك. فلماذا لا تحاول أن تفعل كل هذا بنفسك؟

يمكنك تحسين المساحة على الأسطح الخرسانية الموجودة في منزلك باستخدام البقع الحمضية وتغير لون الأكريليك والحشيات والتركيبات واستراتيجيات الرفوف.

إذا سئمت من الخرسانة الرمادية الباهتة ، فهناك بعض مشاريع DIY البسيطة جدًا التي يمكن أن تحسن منزلك بشكل كبير وتعطي منطقة الفناء والممر والجراج وما إلى ذلك مظهرًا جديدًا.

تكلفة العمل للخرسانة الجذابة هي ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف تكلفة الخرسانة العادية. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكثير من الناس لا يستطيعون تحمل تكاليفها.

هناك بعض الطرق ذات الأسعار المعقولة للتزيين بعد معالجة الخرسانة فعليًا دون دفع رسوم للتاجر المطلع

تستخدم بقع الخرسانة الحمضية بشكل متزايد في المناطق الملطخة على الأسطح الخرسانية. يتفاعل كيميائيًا مع الأسمنت لإنتاج صبغة طويلة الأمد بمظهر متنوع أو مرقش مثل الرخام. ينتج عن ذلك مساحة سطح ناعمة وطبيعية بالكامل.

Advertisements

تعتبر بقع الخرسانة ذات الأساس المائي بديلاً للبقع الحمضية وأسهل في الاستخدام لأنها أقل سمية بكثير. هذه البقع ليس لها تفاعل كيميائي مع الخرسانة ، بل يتم نقلها مباشرة إلى مسام مساحة السطح وتعمل أيضًا كصبغة. تتمثل إحدى الفوائد العظيمة للبقع التي أساسها الماء في أنها توفر مجموعة واسعة من الألوان.

إذا كنت ترغب في محاولة تجاوز تلوين الخرسانة القياسي

فيرجى التفكير في استخدام بعض طرق تسجيل النقاط لعمل أنماط في الهواء الطلق.

على سبيل المثال ، يمكنك جعل الخرسانة تبدو وكأنها أرضية قرميدية. هذا يعتمد على خيالك. جلاخة الزاوية بعجلة طحن 4 بوصة أو عجلة القطع هي جهاز مناسب.

النقطة الأساسية التي يجب تذكرها عند اللصق هي لصق النموذج أولاً بالخرسانة والتأكد من رضاك ​​عن مظهره ، لأن التجميع لا رجوع فيه.

دهان الايبوكسي هو تشطيب ممتاز لأرضيات المرآب والأرضيات السفلية. تحتوي العديد من الأرضيات الصناعية على طلاء إيبوكسي بسبب متانتها ومقاومتها للبقع الكيميائية والمظهر.

ومع ذلك ، في السنوات القليلة الماضية ، مع زيادة الظلال المختلفة ، أصبحت أخيرًا شائعة في العائلة. هذا ليس مشروعًا صعبًا ، لكن الحيلة للتطبيق الفعال هي تحضير السطح.

تظهر طلاءات الايبوكسي أيضًا في شكل قائم على الماء ، مما يجعلها آمنة للاستخدام الشخصي ومثالية للتطبيقات الداخلية.

فانت لست بحاجة إلى إنفاق النقود لتحسين تجربة إقامتك. لديك القدرة على القيام بذلك بنفسك. مع بعض التعليمات والقليل من العمل ، يمكن لأي شخص تحويل الخرسانة المملة إلى تحفة فنية خاصة به.

Advertisements

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: